• September 17, 2022

الحيوانات الأليفة: ما يجب أن تعرفه عن الصعود الكلب الخاص بك

من الواضح أنه صحيح أن الكثيرين يفكرون في الأنياب كأقرب رفيق للرجل. هناك أوقات, على الرغم من, عندما يجب أن يخرج حتى أعز الصحابة في اتجاهات مختلفة-بغض النظر عما إذا كان ذلك لفترة زمنية قصيرة كما كانت. بغض النظر عما إذا كانت الأحبة الكلاب تتكاثر في كل مكان, هناك أماكن ومناسبات لا تسمح أساسا بالحيوانات الأليفة. في مثل هذه الظروف ، قد تحتاج إلى ترك كلبك.

 

الصعود يتحول إلى خيار طبيعي لا يمكن إنكاره لأصحاب الكلاب في الوقت الحاضر. بدأ عدد متزايد من المنظمات في تقديم إدارات داخلية لأصحاب الكلاب. ولكن قبل اختيار ترك الكلاب الخاصة بك في فندق الحيوانات الأليفة ، وهناك أشياء للتفكير.

 

الشيء الرئيسي هو أن نتذكر متجر سمارت هب السعودي  الصعود الكلاب الخاصة بك في وقت مبكر. يشبه إلى حد كبير شركائهم البشريين, تشعر الأنياب حقا بالخوف من التخلي عن نوع ما. الأنياب التي لديها خبرة الصعود قبل أن تكون 5 سنة من العمر عموما تغيير أفضل لظروف الفندق الحيوانات الأليفة لأنها قد تكون في أي حال ذكريات ” التنشئة الاجتماعية القمامة.”

 

اختيار الفندق الحيوانات الأليفة الحق على متن الكلاب الخاصة بك بالتأكيد ليست مسألة تمزح. الشيء الرئيسي الذي يجب عليك القيام به هو مسح مؤشر الأعمال الحي الخاص بك لمؤسسات داخلية يمكن الوصول إليها وبعد ذلك إعداد لزيارة فردية إلى كل واحد منهم. تقييم الفنادق الحيوانات الأليفة في ضوء عدد قليل من العناصر. المظهر العام لفندق الحيوانات الأليفة مهم. مراقبة نظافة المنطقة. التنظيف اليومي هو شرط لا يرقى إليه الشك لضمان رفاهية الكلاب الخاصة بك في حين كنت في عداد المفقودين. تأكد من أنه بغض النظر عما إذا كانت فنادق الحيوانات الأليفة لديها استراتيجية عدم وجود ضيوف (في المنطقة التي توجد فيها الأنياب) ، فسيتم السماح لك بفرصة رؤية المكان الذي سيبقى فيه كلبك بشكل أساسي.

 

الأمن هو الفكر الحيوي. سوف تحتاج إلى الثقة بأن الكلاب الخاصة بك سيتم التعامل معها ولن تحصل على فرصة للابتعاد. الميل للحيوانات الأليفة للبحث عن أصحابها عندما تكون في أي مكان يمكن العثور عليها. وبالتالي يجب عليك التأكد من أن الفندق الحيوانات الأليفة لديها اجراءات امنية مشددة فيما يتعلق بهذا.

 

رفاهية الكلاب الخاصة بك ذات أهمية قصوى. افحص منطقة الصعود الخاصة به وتأكد من عدم وجود عناصر أو مواد مدمرة محتملة. من المهم أيضا أن يكون كلبك بعيدا عن أي شخص آخر في منزله القصير. يمكن أن يظهر الإجهاد بسبب الحيوانات الأليفة المختلفة الموجودة في فنادق الحيوانات الأليفة. يجب على الضيوف أن يكون قويا في الوسط بينهما. هذا مهم بشكل خاص للأنياب الذكور ، والتي قد تكون أكثر قوة من غيرها.

 

التأملات الهامة الأخرى فيما يتعلق بأماكن المعيشة هي درجة الحرارة والفراش والتهوية والإضاءة. حاول اختيار فندق للحيوانات الأليفة مع ظروف قريبة من البيئات اليومية العادية للكلاب الخاصة بك ، ولكن بقدر ما يمكن توقعه بشكل معقول. ضمان أن الكلاب الخاصة بك هو العناية بالطعام المناسب ونظرا لنسبة مثالية من المياه. في حال الضروريات الكلاب الخاصة بك النشاط العادي, التحقيق في مكاتب إنشاء الصعود أيضا.

 

ترك الكلاب الخاصة بك ، بغض النظر عما إذا كان فقط لبضعة أيام ، هو صفقة كبيرة. قد يؤدي اختيار فندق الحيوانات الأليفة المناسب لهذا الشخص إلى إزالة كتلة من جدولك الزمني الصاخب ، ومع ذلك فمن الأذكى ضمان عزاءهم بدلا من تعريض هذا الشخص لضغط لا مبرر له.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *